كفوف العطاء
باشراف لجنة الإرشاد والتعبئة.. قافلة النجف الاشرف تواصل تقديم الدعم لكافة المقاتلين في محور 600 وتل عبطه، وتجهز غرف لعرسان الحشد الأبطال
2017/05/20
أشرفت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات على حملة لأبناء النجف الاشرف للدعم اللوجستي للمقاتلين الأبطال المرابطين في محور 600 شمال مدينة بيجي في محافظة صلاح الدين، ومحور عمليات تل عبطه غرب محافظة نينوى.
وقال عضو اللجنة التابعة للعتبة العلوية المقدسة فضيلة الشيخ محمد البيضاني ان ” الحملة وبعد ان جمعت المؤن من المواد الغذائية المتنوعة لتوزيعها على الأبطال الشجعان من أبناء الحشد الشعبي والجيش والشرطة الاتحادية الذين سطروا أروع الملاحم البطولية للدفاع عن المقدسات والوطن وهم في سوح الوغى في محور 600 في بيجي ومحور غرب الموصل – تل عبطه -، حيث أبى رجال الحوزة العلمية إلا أن يحملوا المواد على أكتافهم للمقاتلين في فوج الامام الحسن المجتبى عليه السلام ، كما اوصلوا المواد الى افران صمون تل عبطة و الستمئة وفرن تشكيل فرقة الإمام علي عليه السلام”.

مضيفا ” ان وفد اللجنة نقل للمقاتلين دعاء وسلام المرجعية في النجف الاشرف وخاصة الأب المربي المرجع الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله وكافة المؤمنين في النصف من شعبان حيث الولادة الميمونة لصاحب العصر والزمان الحجة بن الحسن عجل الله تعالى فرجه المبارك ليملأ الأرض قسطا وعدلا بعد ان ملئت ظلما وجورا”.

وأضاف الشيخ البيضاني ” وعند عودة وفد اللجنة الى النجف الاشرف ، قمنا بتوزيع غرف العرسان لأبطال الحشد المقدس فقمنا بتسليمها وتنصيبها في بيوتهم حتى ساعة متأخرة من الليل
صور من الخبر