كفوف العطاء
لجنة الارشاد في العتبة العلوية تثمن جهود مواكب الدعم اللوجستي في النجف الأشرف وتواصل مرافقتها لقوافل المساعدات الغذائية للمجاهدين المرابطين
2017/06/24
عبرت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة ،عن شكرها وامتنانها للجهود المبذولة من قبل مختلف مواكب الدعم اللوجستي عموما ولموكب مسجد الحنانة وإمام المسجد في النجف الاشرف السيد احمد الشرع لدعمه المتواصل للمجاهدين.
وقال مسؤول محور سامراء في اللجنة التابعة للعتبة العلوية المقدسة الشيخ خليل العلياوي ان" موكب المسجد جهز مخازن محور سامراء بالمساعدات الغذائية، فالشكر كل الشكر له وللمؤمنين من مسجد الحنانة سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك البذل في سجل حسناتهم وإن يثيبهم أجر الجهاد والمجاهدين بحق محمد وآله الميامين".

وفي صعيد متصل رافق مبلغو اللجنة موكب لأهالي ديالي لتقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين المرابطين في شمال مدينة بيجي حتى قضاء الشرقاط جنوب الموصل.

وقال عضو اللجنة الشيخ أياد طالب التميمي ان " مبلغي اللجنة قدموا الدعم اللازم ،اليوم الخميس المصادف 22/6/ 2017 السادس والعشرون من شهر رمضان المبارك، حيث قام وفد اللجنة برفقة موكب لاهالي ديالي بزيارة المجاهدين الأبطال المرابطين على الساتر من مصفى بيجي وصولا الى الشرقاط وعلى طول الشارع الرابط بين صلاح الدين والموصل، وقدمنا لهم المواد غذائية، وغير ذلك مما يحتاجه المقاتل لديمومة النصر، مشيرا الى ان وفد اللجنة نقل" للمقاتلين سلام المرجعية الدينية العليا".

يذكر ان الجولة كانت لقوات عدد من فصائل المجاهدين في الحشد الشعبي المبارك ورافقها نخبة من معتمدي المرجعية الدينية العليا ومبلغي اللجنة.
صور من الخبر