الاخبار
آخر التطورات الميدانية لعمليات قادمون يا نينوى الاحد 25ـ 06 ـ 2017
2017/06/25
قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت : 800م فقط هي ماتفصل قطعتنا عن تحرير كامل مساحة المحور واعلان النصر النهائي .

2_ قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت : وحدات خاصة من الشرطة الاتحادية دخلت شارع الفاروق وسط المدينة القديمة ونشرت قناصتها على حافتي الشارع الحيوي .
كتائب الإعلام الحربي:
⚫️آخر التطورات الميدانية لعمليات قادمون يا نينوى حتى الساعة 14:30 الاحد 25ـ 06 ـ 2017

3_ وزارة الدفاع العراقية : الفرقة التاسعة تضبط معملاً لتصنيع الطائرات المسيرة للإرهابيين في أيمن الموصل

تمكنت قطعات الفرقة المدرعة التاسعة وبعد تطهير حي الشفاء في الجانب الأيمن لمدينة الموصل ونتيجة لمعلومات دقيقة وتعاون المواطنين من ضبط معمل كبير لتصنيع الطائرات المسيرة لعصابات داعش الإرهابية ، واحتوى المعمل الذي عثر عليه في أحدى الأحياء الصناعية للمدينة القديمة على أجهزة تصوير ومعدات متطورة ومكائن خراطة ومحركات مختلفة، إضافة إلى ضبط مركز للاتصالات تابع للعصابات الإرهابية يحتوي على قابلات ضوئية وأجهزة اتصالات مختلفة (صور ) .

4_ ميداني : مقتل ارهابيين حاولوا الهروب من الساحل الغربي الى الساحل الشرقي للموصل بينهم قيادات من "داعش" الإرهابي .

5_ مصدر عسكري : طيران الجيش يساند قواتنا في التقدم ويوجه اليوم ضربات موجعة لمواقع عصابات داعش الإرهابية في المدينة القديمة .
6_ قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت : وحدات الشرطة الاتحادية اقتربت كثيرا من السرجخانه اخر معاقل داعش واعلان النصر النهائي بات مسألة وقت وان العدو يعيش حالة الانهزامية بعد خسارته 80% من قدراته الدفاعية ويعتمد حاليا على التخفي والمراوغة في مناطق مكتظة بالمدنيين وقطعاتنا تتعامل بمهارة عالية لعزل الارهابيين واستهدافهم بعيدا عن الاضرار بالاهالي