كفوف العطاء
‏أهالي التاجي : الإرهابيون قبل ثلاثة اعوام قالوا قادمون يا بغداد وقد كذبوا وابطالنا قالوا لهم قادمون وقد صدقوا 
2017/10/21
بإشراف معتمد المرجعية الدينية العليا سماحة السيد فارس الموسوي سير أهالي قضاء التاجي شمالي بغداد (هيئة الإماميين العسكريين ع )  قافلة دعما لوجستيا متنوعا لقواتنا المنتشرة في مناطق جبال مكحول شمال قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين .

وتحدث الاستاذ جبر التميمي  ، بأنه " وبحمد الله عزوجل تحققت الانتصارات وبدماء شهدائنا تحررت جبال مكحول وتلال حمرين وجميع مناطق قضائي الشرقاط والحويجة ".

وتابع " أقامت الهئية مجلس عزاء حسيني مع الغيارى المنتصرين وما أعظمها من لحظات يعيشها الإنسان المؤمن مع الإمام الحسين عليه السلام وهو برفقة أنصاره في زماننا هذا حيث جسد الغيارى كل معاني الفداء والتضحية من أجل الدين والمقدسات ".

وأوضح "الإرهابيون قبل ثلاثة اعوام قالوا قادمون يا بغداد وقد كذبوا وابطالنا قالوا لهم قادمون وقد صدقوا لكن كل هذة الانتصارات لم تتحقق إلا بثمن باهض على اهلنا وهي الدماء الطاهرة التي سالت على أرض عراق المقدسات ".

وأضاف " تم نقل سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف للغيارى من قبل سماحة السيد فارس الموسوي وبدورهم حملوه رد السلام وتأكيد العهد والوفاء مع المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف بأنهم سيتابعون طرد العصابات الاجرامية الداعشية من كل أرض وطننا العزيز" .
صور من الخبر