الاخبار
المشرف على فرقة العباس القتالية يتوقع تحقيق النصر قريباً ويدعو للاستعداد لاقامة احتفالات كبرى
2017/11/16
توقع مشرف فرقة العباس القتالية الاستاذ ميثم الزيدي اعلان النصر الكامل على تنظيم داعش الارهابي نهاية شهر ربيع الاول أو مطلع ربيع الثاني،
داعياً الشعب العراقي الغيور للاستعداد لإقامة الاحتفالات الكبرى بمناسبة النصر العظيم وشكر المرجعية العليا التي كانت سببا لهذا النصر بفتواها الخالدة.
وقال الزيدي في تصريح صحفي ان بواسل العراق من ملبي فتوى الجهاد الكفائي والقوات الامنية فرضوا سيطرتهم الكاملة على جميع ربوع البلاد ولم يتبق سوى عمليات امنية بسيطة يتم الانتهاء منها.
وأشار الى الايعاز الى مركز تدريب الفرقة ( الأكاديمية ) للاستعداد لإقامة استعراض كبير بهذا النصر المؤزر الذي لم يتحقق لو لا فتوى المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالإمام السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله والتي اعطت للقطعات العسكرية زخما كبيرا اذهل العالم في تحرير العراق بوقت قياسي لم يكن يتوقعه احد.
وترحم الزيدي على جميع شهداء العراق خاصة شهداء فرقة العباس وتشكيلات الحشد الشعبي ، ودعا الله عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى، وطالب الحكومة الاتحادية ان تكرس جهدها بعد تحقيق هذا النصر في انصاف المضحين وعوائل الشهداء والجرحى وان تجعلهم من أهم اولياتهم فهم مشاريع تضحية صامتة تحتاج لمن ينصفها بشكل كامل.