كفوف العطاء
الصحن الكاظمي الشريف يشهد حفل تكريم ذوي شهداء الحشد الشعبي بمناسبة ذكرى ولادة البشير النذير صلى الله عليه وآله
2017/12/10
بمناسبة ذكرى ولادة سيد الخلائق النبي محمد وحفيده الإمام الصادق "صلوات الله عليهم "، وإكراماً لشهداء العقيدة والوطن السائرين في دروب التضحية، أقامت العتبة الكاظمية المقدسة وبالتعاون مع مؤسسة البَرّ الرّحيم للإغاثة والتنمية حفل تكريم كوكبة من عوائل شهداء الحشد الشعبي تيمناّ بهذه المناسبة المباركة. بحضور كوكبة من عوائل الشهداء.

وقال الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الدكتور جمال عبد الرسول الدباغ في كلمته، "نجدد ترحيبنا بعوائل الشهداء التي ينبغي أن نفتخر بما قدّمت، ومن المؤكد أن دائرة الفخر تتسع لتشمل العراق بأجمعه والعراقيين كلّهم، لأننا بفضل تلك التضحيات الجسام التي قدموها، وتلك الانتصارات التي سطرها هؤلاء الرجال، الذين رخصوا دمائهم الزاكية لأجل أن تستمر عجلة الحياة في بلدنا وننعم بنعمة الأمان، ولكن لهذا الأمان ثمناً ليس بالقليل، نسأل الله العلي القدير أن يرحم هؤلاء الشهداء السعداء، ويرفع من درجاتهم ويتولي عوائلهم بلطفه الكريم".

وأضاف، "نحن هنا في هذا الحفل لا ندّعي أن نقدم شيئاً لأن التضحيات التي تم تقديمها من قبل هؤلاء الشهداء لا يمكن أن تتسع دائرة الكلمات والأفعال لكي توازن ما قدّموه، إنها فرصة طيبة أن نلتقي مع هذه العوائل الكريمة، وأن نقدّم لهم شيئاً بسيطاً من بركات الإمامين الجوادين (عليهما السلام)، ننحني إجلالاً وإكراماً لكلّ الشهداء والعوائل التي قدّمت هذه التضحيات".

واختتمت فعاليات الحفل بتكريم تلك العوائل المجاهدة وتوزيع المبالغ المادية والهدايا العينية عليهم من بركات الإمامين الهمامين موسى والجواد "عليهما السلام".
صور من الخبر