كفوف العطاء
اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي تكرم عدد من الاطباء عرفاناً بجهودهم الكبيرة في علاج جرحى الحشد المقدس والمرضى.
2018/03/13
المكتب الاعلامي للجنة

عرفاناً بالجهود الكبيرة التي بذلها عدد من الاطباء الاختصاص في علاج المجاهدين من جرحى الحشد الشعبي المقدس والمرضى كرم رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي سماحة الشيخ طاهر الخاقاني كل من الدكتور الفاضل حمد الله البصيصي والدكتور الفاضل عبد الاله العابدي، ونقل سماحته سلام ودعاء معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي.
وقال سماحته" ان هذا التكريم هو وعرفاناً وتقديراً للجهود الكبيرة لجناب الدكتور الفاضل حمد الله البصيصي وجناب الدكتور الفاضل عبد الاله العابدي في علاج المئات من جرحى الحشد وإنقاذ مئات المرضى ومن مختلف المحافظات وجلب أحدث الأجهزة الطبية المتطورة للبلد وفتح الأبواب ومتابعة علاجهم واجراء العمليات الجراحية مجاناً، وان هذا التكريم اليوم من قبل اللجنة شي قليل بحقهم".
كما اكد سماحة الشيخ الخاقاني على ان اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي مستمرة في تقديم الشكر لباقي الأطباء الذين ساندوا الحشد والقوات المسلحة.
صور من الخبر