كفوف العطاء
مبلغو الحوزة ينقلون وصايا المرجعية لقوات الحشد ويقدمون لهم الدعم اللوجستي
2018/04/23
قال مسؤول محور الموصل في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات ان ”مبلغي الحوزة العلمية في اللجنة اشرفوا على موكب جامع العلوية خديجة لأهالي بغداد، حي البلديات، الذي قدم الدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي وقواتنا الأمنية البطلة في قاطع تل صفوك على الحدود العراقية السورية.

ونقل الوفد سلام ودعاء المرجعية للمقاتلين الأبطال وإقامة المحاضرات بشحذ الهمم والالتزام بتوجيهات ووصايا المرجعية الدينية.

وقال الشيخ الحصناوي ان ”اللجنة برفقة القافلة قدمت للمقاتلين المواد الغذائية مع دعم مادي متنوع”، مبينا ان القوات التي زارها وفد اللجنة كانت في قاطع عمليات تل صفوك على الحدود العراقية السورية، حيث يرابط متطوعو قوات الحشد الشعبي من اللواء الاول، ونقل الوفد سلام ودعاء المرجعية العليا.

من جهتهم ثمن المتطوعون الابطال دور مبلغي لجنة الإرشاد وقوافل الدعم اللوجستي في دعم المقاتلين بكافة الوسائل المتاحة لخدمتهم لديمومة الانتصارات على الطغمة الغاشمة داعش.

کما أشرف مبلغو الحوزة العلمية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات على توزيع قافلة العابد المُحملة بالمؤن والمساعدات الغذائية المُقدمة من المؤمنين في محافظة بابل لقوات الحشد والشرطة الاتحادية المرابطة في ناحية الرياض التابعة لمحافظة كركوك، حسب ما أفاد به عضو اللجنة الشيخ محمد كاظم الطفيلي.

واضاف الشيخ الطفيلي ان ”المؤمنين مستمرون بالعطاء مادامت الفتوة المباركة مستمرة، فقامت قافلة العابد وباشراف مباشر منا ومن عضو اللجنة سماحة الشيخ حسن علي خضير السيلاوي المبلغين في العتبة العلوية المقدسة باشرت القافلة بتوزيع المواد الغذائية المتنوعة على مجاهدي لواء علي اﻻكبر وقوات الشرطة الاتحادية المرابطة في ناحية الرياض جنوبي كركوك.

وبين الشيخ الطفيلي ان ”اللجنة اقامت حفلا بهيجا بمناسبة الولادات الميمونة والمباركة في شهر شعبان ومنها مولد سبط النبي موﻻنا ابي عبدالله واخيه ابي الفضل العباس في هذه الناحية، وقدمت للمجاهدين الحلوى والعصائر المتنوعة، كما اعدت للمجاهدين وجبة طعام وبحضور امر لواء علي اﻻكبر عليه السلام، وعدد من افراد الشرطة الاتحادية.