كفوف العطاء
حضور فاعل لفرقة العباس،، حفل تأبيني لعوائل الشهداء تقيمه ممثلية مكتب سماحة المرجع الأعلى في كربلاء .
2019/06/14
أقامت ممثلية مكتب سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني ( أطال الله عمره ) في مدينة كربلاء المقدسة، الحفل التأبيني السنوي لشهداء الفتوى المباركة، وبحضور عوائل الشهداء والمجاهدين وشخصيات مختلفة ، ومشاركة فرقة العباس القتالية (اللواء 26 حشد شعبي)، وذلك برعاية أمين مؤسسة المجتبى للثقافة والإرشاد سماحة السيد مكي الصافي ( دامت بركاته ).

وقال مشرف فرقة العباس الشيخ الزيدي للإعلام المركزي إن الحفل التأبيني أقيم في أول أيام عيد الفطر المبارك في مؤسسة المجتبى للثقافة والإرشاد في مدينة كربلاء المقدسة في قضاء الحسينية – الطف ، لاستذكار البطولات الخالدة لملبي الفتوى المباركة، وكان هناك عدة فعاليات وكلمات وقصائد شعر عن تضحيات الأبطال في تلبية الفتوى وتحرير أراضي العراق من دنس الإرهاب.

وأضاف أن الحفل يقام للسنة الخامسة على التوالي ويؤكد انه لا عيد لنا إلا بحضور عوائل الشهداء ، داعيا بقية المؤسسات إلى إقامة هكذا مبادرات لاستذكار الشهداء وتضحيات عوائل الشهداء الكريمة.

يذكر أن الفرقة شاركت بمعرض صوري لشهدائها الأبرار الذين سقطوا فداءً للوطن في مختلف المعارك، كما تم تقديم بعض الهدايا والشهادات التقديرية خلال الحفل إلى عوائل الشهداء كدعم معنوي وبيان مكانة عوائل الشهداء السامية في المجتمع، بدوره قدم مشرف الفرقة هدية تذكارية إلى أمين مؤسسة المجتبى على بادرته الكريمة.
صور من الخبر