الاخبار
اللجنة المشرفة على مؤتمر فتوى الدفاع المقدسة الدولي تستعد لإطلاق دوار المؤتمر
2017/07/21
ناقش السادة أعضاء اللجنة المشرفة على مؤتمر فتوى الدفاع المقدسة الدولي الاستعدادات والتحضيرات لإطلاق دوار المؤتمر وعقدوا اجتماعًا برئاسة الأستاذ الدكتور كريم حسين ناصح، وعضوية الدكتور علي الحجي، والسيد أحمد صادق، والأستاذ صلاح السراج، وذلك على قاعة الاجتماعات في مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات.

وجرى خلال هذا الإجتماع مناقشة الآراء التي عرضها السادة أعضاء اللجنة المشرفة على المؤتمر، وبيّن الأستاذ الدكتور كريم حسين ناصح: أن أعضاء اللجنة المشرفة ناقشوا أبرز التطورات المهمة وأكدوا على أبرز الجوانب العلمية من حيث اختيار عنوان المؤتمر ومحاوره وأهدافه، كما عرضوا عددا من الأفكار التي تساهم في رسم خارطة لفقرات هذا المؤتمر وإظهاره بأبهى صورة.

وأضاف الأستاذ الدكتور كريم حسين ناصح: واتفق السادة أعضاء اللجنة المشرفة على المؤتمر على تشكيل (اللجنة التحضيرية، واللجنة الاستشارية) وذكر أن مشاركة السادة أعضاء اللجنة المشرفة كانت جادة ومثمرة.

يذكر أنَّ هذا المؤتمر له أهمية كبرى في تاريخنا الحاضر، وسوف تُوثِّق فيه جوانب عديدة؛ منها الخلفيات التاريخية لدور مراجع الدين في فتاوى الجهاد، ودور الحوزة العلمية في مكافحة الظلم والاستبداد، وإبراز دور العلماء ومراجع الدين في النضال الكبير عبر المسيرة الطويلة لبلدنا العزيز.

التحرير الصحفي: حسنين العكيلي.

قسم العلاقات والإعلام / مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات.

المكان: جمهورية العراق/ كربلاء المقدسة- حي الاصلاح- مجمع الكفيل الثقافي.
صور من الخبر