الاخبار
مجاهدو فرقة العباس ع القتالية لفضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف : الدواعش جبناء ولو كانوا يملكون ذرة من الرجولة لما هربوا ...
2018/01/17
تفقد وفدا من فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف من اعضاء لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة قوات الحشد الشعبي في مناطق عمليات تطهير مطيبيجه شمال شرق سامراء المقدسة .

وتحدث سماحة الشيخ يوسف المياحي مسؤول محور سامراء المقدسة في لجنة الإرشاد لمراسل كتائب الإعلام الحربي اليوم ، الثلاثاء ، بأن " الوضع الأمني والعسكري لمناطق شرق سامراء المقدسة تحسنا كثيرا ببركة جهود القوات المشتركة ".

وأضاف " تفقدنا قوات فرقة العباس ع القتالية أثناء عملية تطهير بعض مناطق مطيبيجه ونقلنا سلام وتوصيات المرجعية الدينية العليا للميامين بدورهم أبطال الفرقة تحدثوا لنا وتعقيبا على العلميات الارهابية التي حدثت مؤخرا قائلين : الدواعش جبناء ولو كانوا يملكون ذرة من الرجولة لما هربوا من المعارك فمن يقتل الابرياء من الأطفال والنساء لا يملك ادني رجولة أو أخلاق إنسانية و رسالتنا للارهابيين جميعا "سنقتص منكم عاجلا أم اجلا ولن يبقى لكم شبر في عراق المقدسات وقادمون لكم قادمون ".
صور من الخبر