كلمات وشجون الى المجاهدين
اليكم يا عظماؤنا
اشكركم جزيل الشكر ولو لاكم لما كنا صامدون حتى الان اقسم لكم ان نكمل على مسيركم وخطكم الجهادي في سبيل الله للحفاظ على ديننا الشريف والقران الكريم انتم . . .
شكر وتقدير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مبارك لكم مولد منقذ البشرية كل الشكر والتقدير اليكم اخوتي يامن دافعتم عن المقدسات والاعراض لولاكم الله اعلم ماهو حالن . . .
بدمائكم نحيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظكم الله اينما حللتم وحماكم وبجهودكم ان شاء الله يتحرر ما تبقى من اراضي العراق ولن ننساكم من الدعاء تحت قبة الامام . . .
عرفان وأمتنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دعاءنا لكم بالنصر المؤزر ولجرحاكم بالشفاء العاجل ولشهدائكم بجنات الخلد.. تقف الحروف عاجزة عن اظهار الشكر لكم ، وامتنان . . .
النخيل الشامخ
السلام عليكم أحبتي ورحمة الله وبركاته اقبل أقدامكم الطاهرة التي تمشي على خطى الشرف والعزة , أنتم كالنخيل الشامخ المتعالي في عنان السماء لا يرضخ للضرو . . .
رسائل الى مجاهد
أرسل رسالة
أرسال رسالة
إشراقة راية
المرسل : شيماء سامي
2017/07/02
إلى من ببطولاتهم وعزمهم حفظوا لنا عزتنا.. إلى من ببأسهم وقوتهم رفعوا لنا راية نصر خفاقة تعلو كما النجوم في سمائنا.. بريقها يلتهم الطغاة والجبابرة.. يعيدهم إلى أيام ذو الفقار حيدرة.. ليستعيدوا جبنهم ويستمدوا الخوف من تلك السنين الغابرة.. أهدي تحياتي وكل أوسمة البطولة لهؤلاء الفتية الذين آمنوا بربهم وهبّوا ملبين نداء المرجعية الرشيدة لقتال الكفرة.. كما وأهدي لهم هذه الأبيات التي نظمتها ليكون كل بيت منها رصاصة حتفٍ لكل داعشي مبغض لدين الحق، دين محمد خير الورى وعلي القسورة.. دين الإنسانية والسماحة والسلام، راجية الله جل وعلا أن ينصرهم ويثبت أقدامهم ويدحر عدوهم ويرحم الشهداء منهم برحمته الواسعة في أوسع جنانه، ويشفي جرحاهم بالشفاء العاجل.
انتم رجالنا
المرسل : ابن الشهيد القائد دريد الكعبي
2017/05/30
رسالة لاخوتي وابائي في الحشد الشعبي وباقي فصائل المقاومة منصورين باذن الله تعالي واحذرا من بما يسمون انفسهم بالدولة الا اسلامية
هنيئـــــــــــــــــاً لك ...
المرسل : زهراء حكمت
2017/05/22
شهيدنا البطل ..يلحٌ عليّ وجهك دون غيره في كل منعطف من منعطفات الحياة ....تختلط ملامح وجهك بملامح كل من يفيض رجولة وكبرياء .... ترى!! أي سر وراء شغفنا بك ؟ نحيلك لموجود خارج الحدود .... كنت أبي ألنفس ... حر الضمير ...نزيه الطويه ... غيور في وطنيتك ...مناضلاً في عروبتك ... لم تطأطأ من كبريائك قسوة وظلم الظالمين ... ولم يرهبك إرهاب الارهابين ... وبين زغاريد البطولة وهتاف الشرف وتهاليل الكون توليت إمارة ألجهاد في كتائب حمراء تواكبها هالة تتوهج بالايمان ... وتقوى الرحمان .... بسم الله والوطن ... حي على الجهاد ... حي على الجهاد فهنيئاً لك الفردوس سيدي ... هنيئاً هنيئاً ... ونم رغدا ... في أمان الله ورعايته ونبيه واله الطيبين.
غضبُ الجبار ...
المرسل : زهراء حكمت
2017/05/22
إنهم غضبُ من القهار على أعدائهِ نزلوا كفاهمُ من عظيم البأس أنهم قدموا الارواح على كف الحرية فداء .. فحينما تُزمجر رياح الموت غاضبة ويعلوا على عَصفِها صوت الرصاصِ وتُقدح صواعق الحق في كل بارقة قد استوجبت منا وقع القصاص فاعلموا أنهم قَدِموا... رجال عاهدوا صدقوا إلى الهيجاء قد نزلوا مابين أشوَس ماجدٍ صعبُ المراس غضنفر وأقعسٌ يسقي العدى حتفُ الردى بسِنانه وحد الحسام الباترُ قد أسرجوا للمجد صهوة جيادهم وتوشحوا لها بالمرهفات البيض والأسل السمرُ فطأطأت لشدة بأسهم أسد الثرى وغيلها والراسيات الصلدُ ، فكان النصر حليفهم وقائدهم وعنواناً لصولاتهم إنهم وبكل فخر رجال الله من مجاهدي الحشد الشعبي الابطال في عراق علي والحسين
فتوى الجهاد بتسديد الهي
المرسل : علي حازم المولى
2017/05/12
ان الفتوى المباركة أنقذت أمة بأكملها وملبوها جسدوا معنى البطولة والفداء مثلما كان أصحاب الحسين في واقعة الطف
فتوى كرامة العراقيين
المرسل : نسيم الحسناوي
2017/05/12
كرامة العراق والعراقيين ، وعزة شعبنا العراقي ومستقبل أجيالنا ، تجسد في فتوى الجهاد
سوف نفتخر بفتواك
المرسل : انور السلامي
2017/05/12
في يومٍ من الايام سوف نفتخر على العالم ان منا صاحب الفتوى العظيمة ومنقذ الأمة الامام السيد علي الحسيني السيستاني.
فتوى مباركة
المرسل : هشام التميمي
2017/05/12
الفتوى المباركة شوكة في عيون الحاقدين والناصبين وارجاع رؤية الائمة المعصومين وتغيير جذري للسياسة العسكرية العالمية فطوبى لها
بصبرك ياسيدي انتصرنا
المرسل : سعد بطاح الزهيري
2017/05/12
بصبرك سيدي إنتصرنا،وبفتواك المباركة إستبصر العرب ورأوا الحقيقة .
فتوى حررت وطن
المرسل : ثامر الحجامي
2017/05/12
إن فنوى الجهاد الكفائي أحيت أمة كادت أن تموت وأعلت راية الحق وحررت وطن كادت أن تمزقه خفافيش الظلام وغيرت كل الموازين التي راهن عليها أصحاب الباطل وأثبتت للعالم كله أن مدرسة الجهاد مازالت تخرج رجالا أباة غايتهم النصر وطلبتهم الشهادة .
فتوى مزقت خفافيش الظلام
المرسل : ثامر الحجامي
2017/05/12
إن فنوى الجهاد الكفائي أحيت أمة كادت أن تموت وأعلت راية الحق وحررت وطن كادت أن تمزقه خفافيش الظلام وغيرت كل الموازين التي راهن عليها أصحاب الباطل وأثبتت للعالم كله أن مدرسة الجهاد مازالت تخرج رجالا أباة غايتهم النصر وطلبتهم الشهادة .
قانون سماوي
المرسل : مرتضي ال مكي
2017/05/12
فتوى الجهاد الكفائي قانون سماوي اذعن الجميع واستلهم من الاعداء والاصدقاء معاني الشجاعة والتضحية واثبتت ان القوة تأتي من الصمت وعمرة الثرثرة لا تنتج الا الفوضى وبيع المبادئ ومنها تعلم الوطن معنى النصر
عرض المزيد