كفوف العطاء
معتمدو المرجعية الدينية العليا يزورون قوات الحشد الشعبي في جزيرة حديثة ويبلغوهم سلام المرجعية وتوجيهاته ويقدمون لهم الدعم اللوجستي
2017/10/29
واصل معتمود المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف المبلغون في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، و على مدى ايام، ايصال سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا للمقاتلين الابطال من قوات الحشد الشعبي، المشاركين بعمليات تحرير راوة والقائم وجزيرة حديثة في غرب العراق ، وتقديم الدعم اللوجستي لهم ولمحور اللجنة في الستمئة .

وأوضح عضو اللجنة سماحة الشيخ اياد طالب التميمي ان “وفد اللجنة قدم خلال الايام الماضية ، الدعم اللوجستي لكافة المقاتلين المشاركين بعمليات تحرير قضائي القائم وراوة وجزيرة حديثة في محافظة الانبار ، وكذلك مقر اللجنة في محور الستمئة في جبال مكحول شمال محافظة صلاح الدين.

مبينا ان مبلغي اللجنة اوصلوا سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا لمقاتلي الحشد الشعبي الابطال / كتائب جند الامام/ قوات رساليون/ قوات الامام الحسن المجتبى. عليه السلام. وقدمنا لهم المواد الضرورية وغير ذلك وتم رفد مخزن العتبة العلوية في الدور الستمية بالمواد والمياه المعدنية .

وضم وفد لجنة الارشاد كل من أصحاب السماحة والفضيلة الشيخ عباس التميمي والشيخ اياد التميمي .
صور من الخبر