كفوف العطاء
فرقة العباس القتالية تباشر بتوزيع السلات الغذائية لعوائل الشهداء
2024/03/27

باشرت فرقة العباس القتالية بتوزيع الوجبة الثانية من السلة الغذائية الرمضانية على عوائل الشهداء والجرحى والمتطوعين والعوائل المتعففة، حيث يأتي ذلك تزامنا مع ذكرى ولادة الإمام الحسن (ع).
ودأبت الفرقة عبر ممثلياتها في المحافظات على تطبيق برامج الدعم والمساعدة خلال ايام الشهر الفضيل، إذ تواصل المكاتب المدنية لفرقة العباس القتالية في المحافظات توزيع السلة الرمضانية والمواد المنظفة للوجبة الثانية، بدعم مباشر من قبل العتبة العباسية المقدسة.
يشار الى أن فرقة العباس القتالية قد أتمت قبل عدة ايام توزيع الوجبة الاولى من السلة الرمضانية التي تقدمها العتبة العباسية المقدسة، على جميع عوائل الشهداء الأبرار من أبطال فرسان الكفيل.
وقد تم خلال عملية التوزيع تهنئة عوائل الشهداء بحلول شهر رمضان المبارك، متمنين لهم كل الخير والبركة، والاستعداد الكامل لخدمة هذه العوائل المضحية على كافة الأصعدة، فيما عبرت العوائل الكريمة عن شكرها وتقديرها للعتبة العباسية المقدسة وقيادة فرقتنا المنصورة وشعبة الشهداء والمضحين وفروعها بالمحافظات، على اهتمامهم الكامل برعاية عوائل الشهداء الأبرار.
وتأتي هذه الحملات تعبيرا عن إيمان العتبة العباسية المقدسة وقيادة الفرقة المجاهدة بأهمية مشاركة عوائل الشهداء فرحة هذا الشهر الفضيل، وتقديراً لتضحيات أبنائهم الأبطال الذين بذلوا أرواحهم دفاعاً عن الوطن.


صور من الخبر