كفوف العطاء
شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى تكرّم أبناء الشهداء في ذي قار
2018/01/21
بمناسبة الانتصارات التي حققتها القوات الامنية والحشد الشعبي المقدس، وتحرير كامل الاراضي المحتلة من بلدنا العزيز، أقامت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة احتفالا وتكريماً لذوي شهدائنا الابرار.
ويأتي هذا ضمن برامج التكريم لعوائل شهداء الدفاع المقدس في محافظة ذي قار / ناحية الدواّية، ويأتي ذلك ضمن البرامج التي تقوم بها شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى خدمة للعوائل الكريمة بالتعاون مع متطوعي العتبة المقدسة في ذي قار.
هذا وقد حضر حفل التوزيع السيد حيدر الخطيب ممثلا عن العتبة الحسينية المقدسة وبعض المشايخ الكرام وعدد من مجاهدي الحشد الشعبي ووجهاء العشائر من المحافظة وعوائل الشهداء الابرار.
وحدثنا بذلك السيد الخطيب قائلا: مجمل العدد الكلي للتوزيع قد بلغ اكثر من (50 عائلة) ويأتي ذلك ضمن الرعاية المقدمة لعوائل الشهداء الابرار والمضحين في الدفاع عن الوطن والمقدسات من رعاية صحية واجتماعية وتربوية وبجهود الخيرين.
إذ عبّر ذوو الشهداء عن فرحهم وارتياحهم بهذه المبادرة القيمة وشكروا القائمين على هذه البرامج التي تساهم بترفيه عوائل الشهداء وإشعار ابنائهم بالرعاية والاهتمام.
ويعدّ هذا البرنامج التكريمي الذي قدمته العتبة الحسينية المقدسة لعوائل الشهداء جزءا بسيطا من الوفاء والتقدير لآبائهم الذين ضحّوا بالغالي والنفيس نصرة للدين والمقدسات.
وتجدر الإشارة أنّ شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى معنيّة بالرعاية التامة لذوي الشهداء والجرحى والمقاتلين الغيارى، ومتابعة شؤونهم المعيشية والصحية والتربوية، وتحسين أحوالهم من خلال برامج عمل متنوعة.
صور من الخبر