الاخبار
فرقة العباس تصدر مجلة "فرسان الكفيل" وتنظم حملة وقائية علاجية لمقاتليها
2019/11/22
أعلن الإعلام المركزي في فرقة العباس القتالية ( اللواء 26 حشد شعبي ) عن إصداره مجلة فرسان الكفيل، في إطار تعزيز الدور الثقافي والإعلامي والتوعوعي في المرحلة الراهنة.

وبين إن العدد التجريبي للمجلة، تناول زاويا ومحاورة عدة منها المرجعية الدينية العليا وممثليها في صناعة النصر ومرحلة ما بعد التحرير ودورهم البارز في حفظ الوطن وخطبهم في حل مشكلات البلد، إضافة إلى أنشطة ممثليات الفرقة في المحافظات، والتصنيع العسكري وإبداعه في دبابة الكفيل ، وحملة محو الأمية، إلى جانب مقالات حول دور فتوى الدفاع المقدس، ومعارك الشرف، وتسليط الضوء على شهداء ومجاهدي الفرقة ودورهم في تحقيق النصر ، وكذلك البطولات في معارك الفرقة لتطهير البلاد من دنس داعش، إضافة إلى الدور الإنساني والاجتماعي والأنشطة المتفرقة لدور الفرقة وتشكيلاتها في مرحلة مابعد التحرير، فضلاً أخبار متفرقة.

وأضاف ان العدد يضم كذلك زوايا أدبية، والتعريج على دور مواكب الدعم ، وجوانب أخرى متفرقة، موضحاً انه سيتم أصدر أعداداً جديدة بشكل دوري.
حملة وقائية علاجية لأبطالنا في قاطع النخيب

من جهة أخرى نفذت دائرة صحة محافظة كربلاء المقدسة، حملة وقائية لمجاهدي فرقة العباس القتالية ( اللواء 26 حشد شعبي ) في قاطع النخيب، وذلك للاطمئنان على صحة أبطالنا المجاهدين المرابطين على حدود كربلاء وإجراء الفحوصات وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة لهم.

وقال الدكتور إحسان عباس عبد الأمير في صحة كربلاء المقدسة، للإعلام المركزي، إن هذه المبادرة بتوجيه من مدير صحة كربلاء صباح الموسوي وبالتنسيق مع طبابة فرقة العباس القتالية، وذلك امتناناً من الدائرة إلى المجاهدين والأبطال في هذا القاطع ودورهم في حماية الوطن.
فيما أوضح الإعلام المركزي بان الأطباء الاختصاص في دائرة الصحة تفقدوا المجاهدين والإشراف على احتياجاتهم العلاجية والوقائية، مثمنا دور هذه الدائرة ومبادرتها ودعهما الدائم منذ صدور فتوى الدفاع وتأسيس فرقتنا المنصورة في كافة الميادين
صور من الخبر