الاخبار
وفد قيادة فرقة العباس يختتم جولته في البصرة ويصل إلى واسط استعدادًا لزيارة الأربعين
2024/08/08
وصل معاون الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة وخادم فرقة العباس القتالية، المجاهد ميثم الزيدي، الذي يترأس وفد الفرقة، اليوم الثلاثاء إلى محافظة واسط. وقد التقى الزيدي برئيس وأعضاء مجلس المحافظة وجمع من الشيوخ والوجهاء لمناقشة الاستعدادات الخدمية لزيارة الأربعين.

خلال اللقاء، تناولت النقاشات التحضيرات الجارية للفرقة لخدمة الزائرين خلال زيارة الأربعين، وقرب افتتاح مجمع العتبة العباسية المقدسة لضيافة الزائرين. كما تم التطرق إلى مشروع مجمع الوفاء السكني الخاص بفرسان الكفيل وملبي الفتوى المباركة، بالإضافة إلى المعوقات التي واجهت المشروع.

من جانبه، أعرب مجلس محافظة واسط عن تقديره ودعمه للجهود المبذولة من قبل فرقة العباس القتالية والعتبة العباسية في المحافظة، سواء لخدمة المجاهدين أو الزائرين.

يُذكر أن جولة وفد قيادة الفرقة في البصرة يوم أمس شملت زيارة منفذ الشلامجة الحدودي شرقي المحافظة ولقاء المتطوعين، بالإضافة إلى محطات أخرى.

تأتي هذه الزيارات والجولات في إطار التحضيرات المكثفة لضمان توفير أفضل الخدمات للزائرين خلال زيارة الأربعين، وتعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.