كفوف العطاء
وفد من العتبة الحسينية يزور منازل شهداء القوات الأمنية في كربلاء المقدسة
2019/11/28
أجرى وفد من قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة العتبة الحسينية المقدسة زيارة الى عوائل شهداء القوات الأمنية في منازلهم بكربلاء المقدسة.

وأفاد مسؤول إعلام القسم الأستاذ (عماد الجشعمي) في هذه الصدد: "إنّ وفداً من العتبة الحسينية المقدسة أجرى عدّة زيارات الى منازل عوائل شهداء القوات الأمنية في كربلاء المقدسة".

وأضاف الجشعمي: "إنّ الجولة التفقدية قامت بها إدارة قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة يرأسها مسؤول القسم الأستاذ (احمد رسول فرحان) ويرافقه معاونوه الأستاذ (احمد رضا الخفاجي) والسيد (حيدر الخطيب) والسيد (سالم الحكيم) وتمّت زيارة عائلة الشهيد (صلاح حسن متعب) أحد منتسبي وزارة الدفاع.

وقد عبّرت عائلة الشهيد عن شكرها وامتنانها لوفد العتبة الحسينية المقدسة، لمتابعتهم وتقديم الدعم لهم، والوقوف على احتياجاتهم المعيشية والصحية والاجتماعية.

يأتي ذلك فيما تواصل وفود العتبة الحسينية المقدسة زيارة وتكريم عوائل الشهداء والجرحى في مختلف محافظات العراق.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة أعداداً كبيرة جداً من عوائل الشهداء والجرحى عبر قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى الذي تشكّل عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي، وهو معنيّ برعاية عوائل شهداء الدفاع المقدس ومتابعة وضعهم الصحي والمعيشي والاجتماعي، فضلاً عن متابعة الجرحى والإشراف على سير علاجهم، حتى الشفاء، والتنسيق مع المؤسسات الطبية خارج البلاد إذا استلزم الأمر لتلقي العلاج اللازم.

صور من الخبر