كفوف العطاء
زيارة وفد العتبة الحسينية لأحد جرحى الحشد الشعبي الراقد في مستشفى الامام زين العابدين
2019/07/14
إكراما لتضحيات مجاهدينا الأبطال من الحشد الشعبي تفقد وفد قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الجريح المجاهد ( ريكان كامل احمد ) احد جرحى الحشد الشعبي الراقد في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام بمدينة كربلاء المقدسة.
ضم الوفد معاون رئيس القسم لشؤون الجرحى الاستاذ ( احمد الخفاجي ) وبرفقة السيد (حيدر الخطيب) مسؤول الشعبة وعدد من السادة الخدم.
ان الزيارة جاءت للاطمئنان على حالته الصحية ومتابعة سير علاجه بعد تعرضه لإصابة اثناء تأدية واجبه المقدس في قرية المسحك في صلاح الدين في معارك تحرير الموصل.
وكانت العتبة الحسينية المقدسة قد أعلنت في وقت سابق عن تبنيها علاج الجريح بعد مناشدته للمرجعية الدينية للنظر بحاله بعد إصابته في أحدى المعارك ضد تنظيم داعش الإرهابي.
يأتي ذلك فيما تواصل وفود العتبة الحسينية المقدسة زيارة وتكريم عوائل الشهداء والجرحى من مختلف محافظات العراق، كما ترعى العتبة الحسينية المقدسة أعدادا كبيرة جدا من عوائل الشهداء والجرحى عبر قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى الذي تشكل عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.
وفي نفس السياق وفد العتبة الحسينية المقدسة افتتح الأسبوع الماضي منزل الشهيد فاضل عناد معن في محافظة ذي قار بعد انجاز أعمال الترميم والتأثيث.